سامسونج تشارك في معرض CES 2014 بأحدث منتجاتها المبتكرة في كافة القطاعات

2014-01-10

الجريدة – تمكنت سامسونج للإلكترونيات من إثبات ريادتها العالمية لقطاع التكنولوجيا من خلال استعراض منتجاتها المتنوعة من التلفزيونات والأجهزة المحمولة والأجهزة المنزلية، حيث أطلقت الشركة العالمية سلسلة من أحدث منتجاتها خلال مشاركتها في معرض CES 2014 الدولي، والذي أقيم في الفترة من 7- 10 يناير بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.
 
 
 
وعلق سيونج-هوو يون، مدير عام سامسونج مصر، على تلك المشاركة المتميزة في المعرض بقوله "نلتزم دائماً في سامسونج بتلبية كافة احتياجات مستهلكينا وعملائنا في كل مكان. ويأتي على قمة أهدافنا الاستراتيجية ضرورة تقديم حلول تكنولوجية متطورة يمكنها تحويل فكرة "منزل المستقبل" إلى حقيقة واقعة. لقد تمكنت سامسونج من تحقيق تقدم كبير وملموس نحو تحقيق هذه الرؤية المستقبلية، من خلال ما طرحناه من باقة واسعة من المنتجات المتطورة والتكنولوجيا المتكاملة وتقنيات التصنيع الراقية، هذا إلى جانب عملنا مع شبكة عالمية واسعة من الشركاء. لقد نجحت سامسونج على مدار السنوات الماضية من جعل التجربة التي تقدمها لعملائها هي الأفضل والأكثر تقدما على الإطلاق، مع ضمان تركيزها على احتياجات المستخدم وتماشيها مع نمط حياته، وهو ما تركز عليه كافة منتجاتنا وخدماتنا."              
 
وخلال المعرض العالمي، كشفت سامسونج عن أكبر تلفزيون مقوس يعمل بتقنية UHD في العالم، بقياس 105 بوصة ومعامل وضوح رؤية 21:9 (11 مليون بيكسل بدرجة وضوح 5,120×2,160)، هذا إلى جانب سلسلة تلفزيونات سامسونج UHD /U9000 المقوسة- وهي أول سلسلة من أجهزة تلفزيون UHD المقوسة في العالم، والحاصلة على جائزة أفضل تصميم هندسي من معرض CES العالمي، وهي في نفس الوقت سلسلة التلفزيونات الأهم للشركة خلال 2014. تتميز تلفزيوناتU9000 المقوسة بقياس شاشتها الكبير (65 و55 بوصة) وقاعدتها الصغيرة الأنيقة، وسمكها بالغ الرقة.        
 
 
 
أطلقت سامسونج أيضاً سلسلة جديدة من الغسالات المنزلية ومجففات الغسيل، بما يخفف عبء الأعمال المنزلية، من خلال توفير أكبر سعة للغسالات المنزلية في السوق (5.6 قدم مكعب أو 25 كيلو جرام).
 
 
 
ومن أجل تمهيد الطريق لتحقيق رؤية الشركة إلى "منزل المستقبل"، طرحت سامسونج باقة الخدمات المنزلية الذكية، وهي منصة متكاملة للأجهزة المنزلية والأدوات التي تتيح للمستهلك التحكم في وظائف وأجهزة المنزل من خلال تطبيق واحد- بدءا من الإضاءة والتكييف ووصولا لأجهزة المطبخ وأنظمة الأمان.     
 
 
 
طرحت سامسونج أيضاً مجموعة الأجهزة المنزلية تحت اسم Chef Collection، والتي تمتزج فيها تكنولوجيا سامسونج المتطورة مع التصميمات الفريدة. وخلال المعرض أيضاً، قدمت سامسونج جهازي تابلتGalaxy NotePRO  وTabPRO بقياس 12.2 بوصة، وهي تتميز بعرض الصور والتطبيقات بوضوح فائق وبتكنولوجيا WQXGA (أكثر من 4 مليون بكسل). تمنح أجهزة التابلت الجديدة أفضل تجربة ممكنة من حيث المحتوى والإنتاجية. تتضمن تلك المجموعة الجديدة أيضاً أجهزة تابلت بقياس 10.1 و8.4 بوصة، وتعمل بأحدث إصدار من نظام تشغيل اندرويد (4.4).       
 
ومن المنتجات المتطورة التي أطلقتها سامسونج خلال المعرض أيضاً، كاميرا NX30 ذات العدسة التبادلية، وبدرجة وضوح 20.3 ميجا بكسل، وحساسات APS-C CMOS لأنظمة التصوير المتطورة، إلى جانب السرعة الفائقة لغطاء العدسة (shutter) والتي تصل إلى 1/8000 من الثانية، مع إمكانية التصوير المتواصل. وبالتالي تتمكن الكاميرا من التقاط صورة أوضح وأسرع من أي وقت مضى. تتميز الكاميرا أيضاً بتكنولوجيا NFC والواي فاي وخاصية "Tag &Go" التي تتيح للمستخدم تبادل الصور بشكل سهل وفوري عندما تتصل الكاميرا بجهاز محمول مزود بتكنولوجيا NFC.
 
بالإضافة لذلك، طرحت الشركة هاتف سامسونج جالاكسي كاميرا 2 الذي يتمكن من التقاط الصور باحترافية وسرعة فائقة بكاميرا تبلغ جودتها 16.3 ميجا بكسل، وعدسة بزووم بصري X 21 ومعالج بيانات رباعي النواة 1.6 جيجا هرتز. يعمل الجهاز بنظام تشغيل اندرويد.
 
وأخيراً كشفت سامسونج عن وحدة التحكم الذكية (ريموت كونترول) لعام 2014، والتي يمكن من خلالها القيام بعدة وظائف للتحكم بالتلفزيون الذكي بشكل أكثر دقة وسرعة، مع القدرة على اختيار المحتوى. يتميز الريموت كونترول الجديد بتصميم أكثر جمالا ورقة، ويختلف عن الشكل المستطيل لأجهزة التحكم المعتادة، ليصبح شكله بيضاوي ممتد يناسب يد المستخدم بشكل تام. تجمع وحدة التحكم الجديدة لعام 2014 بين إمكانية التعرف على الإيماءات مع لوحة مفاتيح متطورة تعمل باللمس توفر بدائل اختيار متنوعة عن طريق الفيديو، بما يمنح المستخدم سرعة أكبر ومستوى أعلى من الدقة في اختيار المحتوى المطلوب على التلفزيونات الذكية. يمكن أيضاً للمستخدم التفاعل صوتياً مع الوحدة وتوجيه أوامر التشغيل مباشرة لها، بما يمكّنه من العثور على الموقع الإلكتروني أو الفيديو المطلوب على شبكة الانترنت، حيث يوجه المستخدم أوامره مباشرة للوحدة لتعثر على المحتوى المطلوب.

» بيانات الكتاب : عنوان الكتاب » :
مؤلف الكتاب » :
التاريخ» : 2014-01-10



أضف تعليق

الأسم*

البريد الإليكترونى*

الموقع الإليكترونى

التعليق*     «يمكنك اختيار تعليق جاهز بالضغط هنا»




تصميم وبرمجة المتحدة لخدمات الانترنت

جميع الحقوق محفوظة © لموقع لغة الروح