مايكروسوفت» تطرح مجموعة جديدة من حاسباتها اللوحية «سيرفس»

2013-10-03

المصري اليوم / تعتزم شركة «مايكروسوفت»، الأمريكية المتخصصة في صناعة الأجهزة الإلكترونية، طرح مجموعة جديدة من حواسبها اللوحية، «سيرفس» بأحجام مختلفة، بجانب الحاسبين «سيرفس 2»،  و«سيرفس برو 2»، التي تم طرحما أواخر شهر سبتمبر.
 
وقال حازم نبيه، مدير منتجات الشركة، في مصر، لـ«المصري اليوم»، أن الحاسبات اللوحية الجديدة، ستطرح قريبا في السوق المصرية، موضحًا أن الدراسات الحديثة تشير إلى توقعات بتفوق مبيعات الحاسبات اللوحية على نظيرته الشخصية العام المقبل، ما يعد الأمر ضرورة لدخول الشركة هذه السوق الكبيرة.
 
وكانت «مايكروسوفت» خفضت سعر حاسبها اللوحي، Surface Pro ، حوالي 100 دولار، ليشمل، مبدئياً، الأسواق الأمريكية والكندية، بالإضافة إلى أسواق هونج كونج وتايوان.
 
يأتي التخفيض في سعر حواسب «سيرفس برو» اللوحية، التي تتمتع بمعالجات إنتل Core i5، وبنظام تشغيل «ويندوز 8»، بعد أسابيع من إعلان الشركة تخفيضها سعر بعض طرازات حاسبها اللوحي «سيرفس آر تي» بنسبة تصل إلى 30%.
 
يشار إلى أن «مايكروسوفت» طرحت «سيرفس برو» للبيع في فبراير الماضي بسعر قدره 999 دولارا أمريكيا بالنسبة لـ«سيرفس برو» بسعة التخزين 128 جيجا بايت، و899 دولارا أمريكيا بالنسبة للإصدار سعة التخزين 64 جيجا بايت. 

» بيانات الكتاب : عنوان الكتاب » :
مؤلف الكتاب » :
التاريخ» : 2013-10-03



أضف تعليق

الأسم*

البريد الإليكترونى*

الموقع الإليكترونى

التعليق*     «يمكنك اختيار تعليق جاهز بالضغط هنا»




تصميم وبرمجة المتحدة لخدمات الانترنت

جميع الحقوق محفوظة © لموقع لغة الروح